افضل أدوات لصناعة المحتوى أدوات صناعة الحتوي عن طريق الذكاء الاصطناعي


افضل أدوات لصناعة المحتوى

افضل أدوات كتابة المحتوي


 أفضل أدوات لكتابة المحتوي علي الانترنت لانشاء فيديوهات 
وشعارات وصور  حترافية بدون حقوق بإستخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة حجم مؤسستك و زيادة ارباحك باستخدام هذه الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك تقليل الكثير من الوقت والإحباط عند إنشاء محتوى لعملك عبر الإنترنت. 

مهما كان عملك على الإنترنت ، يجب أن يكون المحتوى عالي الجودة جزءا من المعادلة من اجل زيادة حجم جمهورك وبالتالي زيادة ارباحك. ومع ذلك ، قد يكون إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل مرضي لموقعك على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات عبر الإنترنت أمرا صعبا.

كثير من الناس لا يعرفون كيف يفعلون ذلك بأنفسهم غالبا ما يعمل المحترفون بجهد لإيجاد الوقت لإنتاج محتوى عالي الجودة بتنوع وحجم. لكننا نعرف بعض الأشياء التي يمكن أن تساعد.


ستغطي هذه المقالة مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي ستساعد أنواعا مختلفة من منشئي المحتوى. والاجابة على السؤال  ماهي أفضل أدوات يحتاجها كل مصمم تستخدم الذكاء الاصطناعي على الإنترنت لتسهيل إنشاء المحتوى

أداة تحسين الكتابة

قد تكون الكتابة صعبة لأنه غالبا ما يكون من الصعب وصف أفكارك  بالكلمات الصحيحة مما قد ينتج سوء فهم للجمهور. بالنسبة لمالك الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو المسوق ، لا يتعلق الأمر بالكتابة الجيدة فحسب ، بل يتعلق أيضا بالتواصل بالطريقة الصحيحة مع جمهورك المستهدف من خلال نسخة واضحة ومقنعة.



تعد Wordtune أداة رائعة إذا كنت تعاني من اختيار كلماتك المكتوبة بشكل جيد. يمكنك استخدامه لتدوير و إعادة صياغة المحتوى الخاص بك ، مما يعني أنه يمكن أن يساعد في إنشاء بدائل للنص الأصلي. يمكن أن يساعدك Wordtune في الكتابة بشكل غير رسمي أو بشكل رسمي ، اعتمادا على ما هو أفضل لنوع الرسالة التي تحاول نقلها.



أداة الذكاء الاصطناعي هذه سهلة الاستخدام ؛ كل ما عليك هو لصق النص في المربع أو الكتابة من البداية فقط، ويفعل كل شيء آخر نيابةً عنك. يمكنك بعد ذلك تصدير أو تنزيل المحتوى المعاد كتابته كملف نصي أو مستند MS Word أو ملف HTML ، او اي تنسيق من بين تنسيقات أخرى.


رابط أداة اضغط هنا


أداة تحرير وتحسين الكتابة

حتى عندما تكون لديك موهبة في وضع أفكارك بدقة في اختيار الكلمات المناسبة، فلا يزال عليك تجنب ارتكاب الأخطاء النحوية والإملائية ، لأنها يمكن أن تدمر المحتوى الخاص بك. وربما تعلم أن التحرير الذاتي يمكن أن يكون خادعا لأنك لا ترى القطعة المكتوبة على حقيقتها ، ولكن ما تتخيله.


Grammarly هو استجابة للحاجة إلى تحسين المحتوى تساعد أداة التدقيق اللغوي هذه التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في حل بعض هذه المشكلات عن طريق التحقق من كتابتك بحثا عن الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والأخطاء الإملائية ، وإصلاح المحتوى الخاص بك وفقا لذلك مع القليل من الجهد من جانبك.

يأخذ الاشتراك المميز في Grammarly الأمر إلى أبعد من ذلك من خلال تحديد الصوت المبني للمجهول والتحقق من كتابتك بحثا عن الانتحال للتأكد من أن القطعة النهائية أصلية.

رابط الأداة اضغط هنا

أداة إعادة صياغة الكتابة

QuillBot هي أداة أخرى يمكن أن تساعدك على التعبير بدقة عن أفكارك بالكلمات وصقل القطعة المكتوبة بالكامل. إذا كنت تريد محتوى عالي الجودة دون الحاجة إلى تخصيص ساعات من العمل لإعادة الكتابة ، فإن أداة إعادة الصياغة هذه التي تعمل بالذكاء الاصطناعي هي ما تحتاجه تماما. إنه مثالي للأشخاص الذين لا يريدون التكرار عند كتابة مقالات مطولة.

سيساعدك QuillBot على جعل المحتوى الخاص بك يبدو أكثر طبيعي عن طريق إضافة المرادفات والجمل البديلة لكل كلمة أو عبارة تختارها. كما تحتوي على مدقق نحوي وأداة تلخيص ومنشئ اقتباس.

 رابط الأداة اضغط هنا

أداة إنشاء وتحرير البودكاست

يعد البث الصوتي طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف ، ولكن عملية إنشاء البث الصوتي يمكن أن تكون معقدة. هناك العديد من الخطوات المتضمنة ، بما في ذلك التسجيل والتحرير والتحميل والترويج للبودكاست الخاص بك ، وكل هذه العمليات تستغرق الكثير من الوقت.

يمكن أن يساعد Podcastle في كل هذه المهام الشاقة. إنه حل باستخدام ذكاء اصطناعي متعدد الإمكانيات يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات بودكاست وتحريرها ونسخها. تعمل أداة تحويل النص إلى بودكاست التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على تحويل أي قطعة مكتوبة إلى بودكاست ذي صوت احترافي في دقائق.

كما يوفر وصولاً سهلاً إلى التسجيلات الصوتية عالية الجودة من خلال أدوات Revoice ، مما يتيح لك إنتاج المزيد من المحتوى عالي الجودة لتنمية أعمالك وزيادة حجم جمهورك. سيكون عليك التسجيل لاستخدام الإصدار المجاني.

رابط الأداة اضغط هنا

Let’s Enhanceتحرير الصور

هناك احتمالات ، غالبا ما تلتقط الكثير من الصور خلال العام ولكن لا تطبعها أبدا. أنت تريد الاحتفاظ بذكرياتك بتنسيق مادي او على شكل صةر ورقية، ولكن الأمر يتطلب الكثير من العمل لتحرير جميع الصور وتغيير حجمها للطباعة.

Let's Enhance هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تعمل تلقائيا على تحسين الصور ، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في فعل ما تحب من تصميم وتحسين الصورة؛ بمجرد تحميل صورة ، ستعمل الخوارزمية على تحسينها بناءً على تفضيلاتك ثم تعطيك خيارات لمزيد من التحرير إذا رغبت في ذلك.

هذه الأداة سهلة الاستخدام. يمكن لهواة التصوير الفوتوغرافي استخدامها لإصلاحات سريعة على الصور، بينما يمكن للمحترفين أيضًا الاستفادة منها لإجراء تعديلات أكثر تفصيلاً. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى التسجيل لاستخدام الإصدار المجاني.

ويمكنك الاستفادة من هذه الأداة او الموقع في زيادة ارباحك عن طريق اضافة صور جذابة الى محتوياتك او رفع الصور الى احد المواقع التي تقوم ببيع الصور وتاخذ نسبه وتعطيك الباقي

رابط الأداة اضغط هنا

أداة إنشاء مقاطع فيديو 

يمكن أن يساعدك إنشاء فيديو احترافي وجذاب  في الوصول إلى جمهور أكبر والحصول على ارباح من يوتيوب وغيره، ولكن إنشاء مقطع فيديو بمظهر احترافي من البداية يمثل تحديا ، حيث يستغرق وقتا طويلاً ومكلفا.

لا يتعين عليك استئجار فنان للتعليق الصوتي عند استخدام Synthesia. ما عليك سوى اختيار واحد من أكثر من 40 صورة رمزية متاحة أو إنشاء الصورة الرمزية المخصصة الخاصة بك. باستخدام أداة انشاء فيديو AI هذه ، تحتاج فقط إلى كتابة المحتوى النصي الخاص بك أو لصقه في المحرر للحصول على فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي AI جاهز في دقائق.

وهذه الفيديوهات بدون حقوق ويمكنك اعادة رفعها الى يوتيوب لزيادة ارباحك

يمكنك أيضا إضافة موسيقى وتحميل أي صورة لاستخدامها كخلفية للفيديو وإضافة نص أو صورة أو عناصر وأشكال وملصقات لعرضها في الفيديو الخاص بك مباشرةً من موقع Synthesia ما عليك سوى إدخال التفاصيل الخاصة بك وستحصل على الفيديو الخاص بك في بريدك الإلكتروني.

رابط الأداة اضغط هنا

أداة إنشاء مجموعات الخطوط

اقتران الخطوط معقد. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، ومن السهل تشتيت انتباهك بالتفاصيل. لا يزال العديد من المصممين يستخدمون التجربة والخطأ للعثور على مجموعات الخطوط المثالية، ولكن يمكنك أتمتة هذه العملية باستخدام Fontjoy.

Fontjoy هي أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي AI تسهل إنشاء مجموعات الخطوط التي تبدو رائعة معا. إنه مثل وجود مصمم جرافيك عند الطلب! لم تعد بحاجة إلى تصفح مئات الخطوط يدويا أو قضاء ساعات في القراءة على الطباعة. ما عليك سوى تجربة بعض أزواج الخطوط الخاصة به ومعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل جميل ومثالي.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستمر في إنشاء مجموعات جديدة حتى تجد واحدة مثالية لمشروع التصميم الخاص بك.

وهذه الأداة تعمل على تحسين جودة وشكل التصاميم الخاصة بك سواء كانت تصميم صورة او كتابة محتوى نصي لموقعك او كتابة النصوص على الفيديو

رابط الأداة اضغط هنا 


أداة تصميم المنتجات الرقمية

يمكن أن يكون تصميم موقع ويب أو تطبيق عملية طويلة ، خاصة عندما يتعين عليك رسم تصميمك على الورق أولاً. من الصعب أيضا تحويل هذه الرسومات إلى نماذج أولية عالية الدقة تبدو جميلة وسهلة الاستخدام من قبل أي شخص آخر في الفريق.

يحتوي uizard على تقنية AI مدمجة يمكنها تلقائيا تحويل الرسومات الأولية المرسومة يدويا إلى إطارات سلكية تفاعلية بالكامل في غضون دقائق! هذه الأداة سهلة الاستخدام ، حتى لو لم تكن مصمما محترفاً. يمكنك الاستفادة من uizard لإنشاء نماذج أولية ذات مظهر مذهل دون أي معرفة ببرامج التصميم.

رابط الأداة اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -