4 غيابات تضرب ريال مدريد في مباراة لايبزيج بـ دوري أبطال أوروبا

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هناك 4 غيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قبل المباراة القادمة ضد آر بي لايبزيج الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ولايبزيج في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الإيطالي الدولي ماوريزيو مارياني.

وبدأ ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفعل التدريب من أجل الاستعداد لمباراة لايبزيج، لكن اللوس بلانكوس سيكون بدون 4 لاعبين من الفريق أحدثهم، لوكاس فاسكيز.

وتعرض لوكاس فاسكيز لإصابة في مباراة الأمس، الأحد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني حيث يعاني من إصابة عضلية ولكن ما زال ينتظر نتائج الرنين المغناطيسي غدًا.

أما عن الغيابات الثلاثة الأخرى فهي الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي إيدير ميليتاو والإسباني ألفارو أودريوزولا بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، تدرب الأول مع فاسكيز في صالة الجيم بينما تدرب ميليتاو وأودريوزولا على أرض الملعب.

ويتوقع أن تكون عودة بنزيما المقترحة ستكون في 2 أكتوبر أمام أوساسونا، بينما من المتوقع أن يلعب ميليتاو أمام أتلتيكو مدريد في الديربي يوم، الأحد المقبل، ولا يريد أنشيلوتي المخاطرة.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على حساب سيلتك الأسكتلندي في المواجهة الماضية والافتتاحية من دوري الأبطال بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل أهداف المواجهة كلًا من فينيسوس جونيور، ولوكا مودريتش وإيدين هازارد.

تذُاع مباراة ريال مدريد وآر بي لايبزيج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى - beIN Sports 1 Premium ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -