أول تعليق لـ توماس توخيل على إقالته من تدريب تشيلسي: أشعر بالصدمة!

 قام المدرب الألماني القدير، توماس توخيل، بكسر صمته وحرص على التعليق على إقالته من قِبل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، برئاسة رجل الأعمال الأمريكي "تود بويلي"، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وسبق أن أعلن مسؤولي النادي اللندني يوم الأربعاء الماضي، عن الاستغناء عن خدمات توماس توخيل، بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة أمام دينامو زغرب في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ولم يلبث أن قام نادي تشيلسي بالتعاقد مع خليفة توماس توخيل في وقت سريع، حيث نجح في الحصول على خدمات المدير الفني الإنجليزي جراهام بوتر من برايتون.

أول تعليق لـ توخيل بعد إقالته من تدريب تشيلسي

وصرح توخيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذه واحدة من أصعب البيانات التي اضطررت إلى كتابتها، وهي واحدة كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابتها لسنوات عديدة، أشعر بالصدمة لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى".

وواصل المدرب الألماني: "هذا ناد شعرت فيه بأنني في بيتي، على الصعيدين المهني والشخصي، شكرًا جزيلًا لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية".

وأكمل في تغريدته: "إن الفخر والفرح اللذين شعرت بهما لمساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية سيبقى معي إلى الأبد".

وأتم توخيل قائلًا: "يشرفني أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وستظل ذكريات الـ19 شهرًا الماضية لها مكانة خاصة في قلبي دائمًا".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -