القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - الجولة السابعة

 يتسائل العديد من عشاق الريدز في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2023/2022، إضافة موعد انطلاق المباراة بتوقيت مصر والسعودية وقطر والإمارات وفلسطين، وهو ما يمكنكم التعرف عليه من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

وينتظر فريق ليفربول مواجهة هامة وصعبة أمام فريق ولفرهامبتون، وذلك مساء السبت القادم، بتاريخ 10 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، والتي تقام على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز التاريخي، لحساب الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
وتشاهدون المباراة المرتقبة بين ليفربول وولفرهامبتون مساء السبت المقبل، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج؟

وتنفرد شبكة "بي إن سبورت" القطرية، بحقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات وأحداث الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال السنوات الآخير، كما تمتلك القناة السابق ذكرها حقوق توزيع هذه المباريات من خلال قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأشارت قناة "بي إن سبورت" إلى أنه يمكنكم مشاهدة أحداث لقاء ليفربول ضد ولفرهامبتون، حصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي هذا الموسم

ويواجه فريق ليفربول سوء حظ كبير مع بداية هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعدما خاض الريدز ستة مواجهات حتي الآن، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الأخر جاء فريق ولفرهامبتون في المركز الـ14 برصيد ستة نقاط، حيث لعب الآخير ستة لقاءات، حقق الفوز في مباراة، وتعرض للهزيمة في مثلها، بينما تعادل خلال ثلاثة مباريات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -