أخر الاخبار

أفضل أضافات الووردبريس الاحترافية يحتاج إليها كل موقع ووردبريس

أفضل أضافات الووردبريس الاحترافية يحتاج إليها كل موقع ووردبريس
أفضل أضافات الووردبريس الاحترافية 



أفضل أضافات الووردبريس الاحترافية يحتاج إليها كل موقع ووردبريس

اضافات الووردبريس كثيرة يوجد أكثر من 6.500 إضافة ممايجعل الأشخاص محتارين في اختيار الإضافات المناسبة للمواقع الخاص بهم لذلك لقد قمنا باختيار أفضل  أضافات ووردبريس احترافية مهمة لأصحاب المواقع علي الووردبريس.

كيف تساعد إضافات الووردبريس في تحسين الموقع 

تساعد اضافات الووردبريس في تحسين الموقع من السرعة وتحسين سيو الموقع ممايساعد في تصدر نتائج البحث وزيادة الارباح، استخدام أضافات الووردبريس الاحترافية يسهل العمل في الموقع ويساعد في تحسينة بشكل
كبير .



ماهي إضافات الووردبريس

إضافات الووردبريس هي   ملفات برمجية جاهزة يتم تحميلها وتنصيبها على موقع الووردبريس من أجل إضافة ميزات للموقع أو إضافة وظائف جديدة له هناك أكثر من 6000 إضافة  متاخة لإضافة وظائف متنوعة إلى موقعك، مثل إضافة معرض صور، أو تحسين أداء الموقع، أو حماية الموقع من الهجمات الإلكترونية.

ماهي أهمية أضافات الووردبريس

تحسين الأداء يمكن استخدام الإضافات لتحسين أداء موقعك الإلكتروني خلال تحسين سرعة الموقع، أو تقليل حجم الملفات، أو تحسين كفاءة الخوادم.

  • حماية الموقع من الاختراق
  • فرز التعليقات غير المرغوب ومنعها
  • التفاعل مع زوار الموقع

مميزات أضافات الووردبريس 

يعتبر موقع الووردبريس من أكثر المواقع المحتوي المستخدمة يضم عدد كبير من المواقع المهمة مثل موقع مايكروسوفت،  وتعتبر إضافات ووردبريس رائعة ومهمة للمواقع وكما ذكرنا قد يصعب الاخيتار من بينها لذلك نحن في صدد الحديث عن أفضل اضافات الووردبريس الاحترافية التي يحتاجها  كل صاحب موقع .

أفضل ووردبريس احترافية مجانية 

رانك ماث

هي من أكثر اضافات الووردبريس المنتشرة بين كثير من المواقع وهي تشبهه إضافة يوست سيو تقوم إضافة رانك بتحسين محركات البحث من خلال معرفة الكلمات المفتاحية وعناوين المقال وتقيم نسبة جودة المقال بنسبة 100%، تحتوي Rank Math مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في تحسين موقع WordPress الخاص بك من خلال استخدام Rank Math، يمكنك تحسين فرص موقعك في الظهور في نتائج البحث.


ميزات Rank Math

تحسين صفحات موقعك الإلكتروني للبحث: يوفر رانك ماث مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعدك على تحسين صفحات موقعك.

إنشاء صفحات مميزة تساعدك رانك ماث على إنشاء صفحات مميزة  والتي يمكن أن تساعدك على جذب المزيد من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني وتحويل المزيد من الزوار إلى عملاء.

توفر رانك ماث مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي يمكن أن تساعدك على تحسين موقعك الإلكتروني وزيادة ترتيبه في نتائج البحث.

تحميل إضافة رانك ماث

إضافة WPForms

WPForms هي إضافة WordPress سهلة الاستخدام لإنشاء وإدارة النماذج. إنها واحدة من أكثر الإضافات شعبية في WordPress ، مع أكثر من 4 ملايين تنزيل.

تتيح لك WPForms إنشاء أنواع مختلفة من النماذج ، بما في ذلك نماذج الاتصال وطلبات المعلومات والاستطلاعات والمزيد. يمكنك تخصيص النماذج الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك أنواع الحقول وتنسيقات النص والألوان وأكثر من ذلك.

تحميل أضافة WPForms

إضافة WP Optimize

تعتبر من أكثر الإضافات المستخدمة في المواقع وهي مهمة لكل من يريد أن يقوم بتحسين قواعد البيانات للحصول علي أفضل أداء للموقع تعتبر إضافة WP Optimize من أفضل الإضافات التي تجعل الموقع احترافي وسريع.

تحميل إضافة WP Optimize

إضافة Disqus

تعتبر من أفضل الإضافات للتعليق في الموقع تقوم بإنشاء نظام تعليق احترافي للموقع، كما أن الإضافة الوردبريس Disqus تقوم بإيقاف التعليقات المزعجة وتقوم بمعرفة التعليقات واضافات أشكال جملية لجعل الزوار يرغبون بكتابة تعليقات.

تحميل إضافة Disqus

مواضيع مميزة 

شرح شامل ماهو الووردبريس 

قوالب ووردبريس مجانية 

إنشاء مدونة ووردبريس

ماهي أفضل  أضافات ووردبريس الاحترافية 2023

لقد ذكرنا فب الأعلي اهم 4 اضافات الووردبريس توجد العديد من الإضافات الاحترافية هذا من  أفضل  إضافات ووردبريس

هنا أفضل  إضافات WordPress مجانية:

 Akismet Anti-Spam تحمي هذة الإضافة موقعك من التعليقات والتسجيلات المزعجة من ال spam.

 Wordfence Security تقوم هذة الإضافة علي توفير أمانًا شاملاً لموقعك من خلال فحص الثغرات الأمنية ومنع الهجمات.

 UpdraftPlus يسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية لموقعك وتحميلها إلى السحابة.

All in One SEO. تساعد إضافة All in One SEO  على تحسين محركات البحث (SEO) لموقعك.

 WP Forms. يسمح لك بإنشاء وعرض نماذج على موقعك لتحسين تجربة المستخدم 

Jetpack. يضيف ميزات إضافية إلى موقعك مثل تحليلات WordPress وشبكة اجتماعية.

 Elementor. يسمح لك بإنشاء صفحات مخصصة دون أي معرفة برمز HTML أو CSS.

WooCommerce. يحول موقعك إلى متجر إلكتروني.

TranslatePress. يترجم موقعك إلى لغات متعددة.




أحمد سيف
بواسطة : أحمد سيف
كاتب محتوي متنوع احب تقديم المساعدة لجميع الأشخاص حاصل علي شهادة في تحسين محركات البحث من قوقل درست في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة والتكاليف.
تعليقات