أخر الاخبار

ماهو chatgpt وكيفية انشاء حساب جي بي تي 4 لجميع الدول

ماهو جي بي تي 4 وكيفية إنشاء حساب لجميع الدول

ماهو chatgpt وكيفية انشاء حساب في شات جي بي تي لجميع الدول

يعد روبوت الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي المعروف باسم chat ثورة عالم التقنيات الحديثة الذي حاز علي تطوير وعناية كبيرة من شركة open ai التي قامت بإنشاء الروبوت في عام 2022. 


في هذة المقالة سنتعرف علي ماهو chatgpt وأهم مميزات الذكاء الاصطناعي وكيف يمكن أن يساعدنا في خدمتنا اليومية بطريقة ذكيه، وكيف تتطور شات جي بي تي من برنامج دردشة الي اكبر موقع يجيب علي  الأسئلة المعقدة بطريقة سلمية دون اخطاء لغوية أو ألفاظ ركيكية كما يمكن استخدام شات جي بي في الربح من الانترنت. 

قبل أن البداء في تعريف ماهو برنامج شات جي بي تي يجب أن ناخذكم في رحلة تطور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي،تتطور الذكاء الاصطناعي ChatGPT بسرعة كبيرة. منذ إطلاقه في نوفمبر 2022، تم تحديث البرنامج عدة مرات، مما أدى إلى تحسينات كبيرة في أدائه. 

من المتوقع أن يستمر تطور الذكاء الاصطناعي ChatGPT في المستقبل، مما يجعله أكثر قدرة على فهم النصوص وتوليدها بطريقة تشبه الإنسان، كما من المتوقع أن يتم استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات الجديدة، مثل الترجمة الآلية، وتوليد النصوص، والكتابة الإبداعية، وخدمات العملاء، وما إلى ذلك. 

ماهو شات جي بي تي بالعربي

شات جي بي تي هو روبوت محادثة كبير تم إنشاؤه بواسطة شركة أوبن إي آي وهو نموذج لغة تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النصوص والشفرات، يمكنه إجراء محادثات واقعية مع البشر، والإجابة على الأسئلة، وإنشاء تنسيقات نصية إبداعية. 

شات جي بي تي هو روبوت محادثة كبير يمكنه إجراء محادثات واقعية مع البشر والإجابة على الأسئلة وإنشاء تنسيقات نصية إبداعية.


ماهو جي بي تي 4 وكيفية إنشاء حساب لجميع الدول 

اذا كنت تبحث عن طريقة أنشاء حساب ChatGPT 4 لكل الدول نعرض لكم طريقة أنشاء حساب جي بي تي 4 خطوة بخطوة ومميزات جي بي تي والفرق بين ChatGPT 3،ولكن قبل الحديث عن طريقة أنشاء حساب في caht gbt 4 علينا معرفة ماهو ChatGPT 4 المعروف بشات جي بي تي 4.

ماهو ChatGPT 4 شات جي بي تي 4

ChatGPT 4 هو النسخة الجديدة من المحدثة من ChatGPT  صمم ليحل ليكون بديل مثالي يقوم بفهم النصوص الطويلة والمعقدة ويفهم العديد من اللهجات كما أنه يتحدث بطريقة تفاعلية تشبة التفكير الخاص بالإنسان وهو أفضل بكثير من إصدار ChatGPT يوجد ب ChatGPT 4 العديد من الروبوتات المعقدة التي تساعد في فهم الطلبات والنصوص الطويلة كما قالت شركة open ai  أن chat gbt 4 لدية قدرات عالية وخالية الي وهو بمثابة نهضة في عالم الذكاء الاصطناعي.
مميزات ChatGPT 4
الرسم بالذكاء الاصطناعي 

مميزات ChatGPT 4

القدرة الكبيرة علي الرد علي الاسئلة المعقدة

من أهم مميزات ChatGPT 4 أنه يمكنة الرد علي الاسئلة الصعبة والمعقدة كما أنه يقدم إجابات عالية الدقة بسبب تنقيات الروبوتات المستخدمة فيه التي توجد في النسخة البريميوم من chat gbt 4.

الإبداع والقدرة علي فهم جميع النصوص

يتميز chat gbt 4 بالطريقة الإبداعية في الرد على الاسئلة حيث انه يعرف الكثير من اللهجات والعبارات المحلية، وكما أنه يستطيع فهم جميع أنواع الملفات مثل  pdf و text و png كما أنه يتعرف علي محتوي الصورة بحيث أنه يعرف مايوجد في الصورة فإذا التقطت صورة لكلب أو أي حيون يستطيع معرفته ويقوم ماتطلبة منه مثل تحديد العمر والنوع.

المصداقية في الإجابات

تقول شركة Open ai أن المعلومات التي يقدمها chat gbt 4 دقيقة بنسبة 99.9 وهذة النسبة عالية مقارنة مع الروبوتات الموجودة في الإنترنت بسبب التصميم الدقيق للموقع

إنشاء محتوي متكامل مقدمة وخاتمه

من خلال caht gbt 4  يمكنك إنشاء جميع انواع المحتوي بصورة دقيقة كما أنه يقدم محتوي متكامل وطويل مثل سكريبت الفيديو والمقالات العلمية والإجابة علي الاسئلة

الأمان والخصوصية 
يتمتع ChatGPT 4 بقدرة امان وخصوصية عالية بما يوجد فيه من تشفير قوي ودرجة امان عالية 

ماهي أهم أستخدماتGPT-4


ماهي أهم أستخدماتGPT-4

يمكن استخدام جي بي تي 4  في العديد من الأشياء مثل الطبخ والتعليم والبرمجة وتصميم الصور والمقاطع الصوتية والعمل وغيرها من الأعمال 
مجموعة من استخدامات chat gbt 4 وكيفية الاستفادة منه

البرمجة 

يمكن GPT-4 تحويل المخططات الي أكواد برمجية يمكن تحوليها الي مواقع وتطبيقات موبايل تعمل بكفاءة عالية كل ماعليك هو أخبار ChatGPT 4 عن ماذا تريد وسيقوم بتنفيذ طلبك.

وصفات الطعام 

يمكنك تصوير مكونات الطعام وإرسالها الي GPT-4 سيقوم باقتراح اكلات مناسبة ويمكنة أعداد خطة غذائية للتخلص من الكرش علي سبيل المثال .

استخدامة في المحاكم 

يمكن استخدامGPT-4 في المحاكم لرفع دعوى قضائية كما قالت open ai  أن جي بي تي 4 اجتاز دعوى قضائية في محكمة عامة في الولايات المتحدة الأمريكية

حسابات chat gbt 4  لكل المستخدمين مجانا

لإنشاء حساب في ChatGPT 4 اتبع الخطوات التالية

الخطوة الأولى 
قم بالدخول الي موقع ChatGPT 4 من خلال الموقع الرسمي

الخطوة الثانية
سيقوم بتوجهيك الي موقع open ai قم بعمل تسجيل دخول قم بكتابة اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرور 
الخطوة الثالثة
بعد كتابة معلوماتك قم بضغط هلي كملة إنشاء حساب الان سيتم ارسال رسالة في بريدك الإلكتروني "تم إنشاء حسابك اضغط هنا للتفعيل "قم بالضغط علي تفعيل.

الخطوة الأخيرة 

بعد الضغط علي تفعيل سينقلك الي رابط open ai بعدها قم بالتأكيد كلمة المرور الخاصة بك 

الاسئلة الشائعة 

حساب ChatGPT 4 هل هي مجانية؟

اذا كنت ترغب في استخدام GPT-4 غير 
مجاني يمكنك أستخدام Chat gbt 3 هي نسخة المجانية من ChatGPT اما نسخة المدفوعة سعر الاشتراك فيها 20 دولار للشهر ومن الممكن أن يصبح مجاني في الفترة المقبلة

ماهو سعر الاشتراك في caht gbt 4 ؟

اذا كنت ترغب في الاشتراك في chat gbt 4 عليك دفع المال لشركة open ai حوالي 20 دولار شهريا

هل دردشه GPT-4 مجانية ا مدفوعة؟

دردشة chat gbt  مجانية بالكامل ولاكن الاشتراك ChatGPT 4 مدفوع ويحتاج الي دفع مال

هل جي بي تي متاح في جميع الدول

في الوقت الحالي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط اما في الفترة القادمة سيعمل في باقي دول العالم 
الدول المتاحة ChatGPT 4  التحديث الجديد من ChatGPT 
يعمل GPT-4 في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

خاتمة 
في نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن ChatGPT 4 عن ماهو جي بي تي 4 وعن مميزات جي بي تي 4 وأهم مميزات جي بي تي 4 وطريقة login in  ChatGPT 4 "طريقة التسجيل في جي بي تي 4 النسخة الجديدة خطوة خطوة نتمني أن تكون حققت اقصئ فائدة من المقال

أحمد سيف
بواسطة : أحمد سيف
كاتب محتوي متنوع احب تقديم المساعدة لجميع الأشخاص حاصل علي شهادة في تحسين محركات البحث من قوقل درست في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة والتكاليف.
تعليقات