أخر الاخبار

مواقع العمل الأجنبية أشهر 8 مواقع للعمل من المنزل

مواقع العمل الأجنبية  أشهر 8 مواقع للعمل من المنزل


مواقع العمل الأجنبية أشهر  مواقع للعمل من المنزل

هل ترغب في معرفة مواقع العمل الحر الأجنبية أو مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية و مواقع اجنبية للعمل الحر كل هذة أوُجه لعملة واحدة وتعرف ايضا مواقع الفري لانسر الأجنبية.

 أفضل مواقع الاجنبية للعمل الحر من الانترنت

اذا كنت الفري لانسر وتبحث عن مواقع عمل أونلاين من المنزل فعليك بمواقع العمل علي الانترنت عم طريق منصات العمل الحر الأجنبية إذا انها تعتبر من أفضل طرق الربح من الانترنت إذا كنت تملك مهارة البرمجة از الترجمة از التصميم يمكنك كسب كثير من المال عن طريق مواقع العمل الحر

ماهي مواقع العمل الحر الأجنبية؟

هي منصات يمكنك تقديم خدماتك ليتم شراءه من قبل أشخاص اخرين ليدفع لك ثمن خدمتك

ماهو مصطلح الفري لانسر

هو مصطلح انجليزي يعني العمل الحر أو العمل المستقل ويعني ايضا تقديم خدمات للآخرين مقابل مبلغ من المال.

ماهي أفضل الأعمال الحرة من المنزل ؟

يمكن كسب المال من المنزل عن طريق اشياء عديدة منها:
  • التصميم: يعد التصميم من أفضل مجالات الحر بجميع أنواعه تصميم الفيديوهات وتصميم الصور و الشعارات.
  • البرمجة: تعد البرمجة من أكثر المجالات ربحا وفكرة إنشاء موقع شخصي وتقديم خدمة إنشاء مواقع وتطبيقات تعد من أكثر الخدمات ربحاً.
  • الترجمة:تعد الترجمة من أفضل طرق عن طريق العمل الحر أونلاين.

ماهي أفضل مواقع العمل الحر الأجنبية


يوجد الكثير من مواقع العمل الحر الأجنبية بمميزات متعددة يمكنك التعرف عليها من خلال أفضل 8 مواقع للعمل الحر اجنبية أونلاين

Fiver

يتعبر واحد من أهم مواقع العمل أونلاين جميع أنحاء العالم، كسب شهرة كبيرة في السنوات الماضية متاح لعدد كبير من الدول العربية ويوجد فيه طرب عديدة لسحب الأموال تبداء أسعار الخدمات في موقع فايفر ب5 $ ، يظهر موقع Fiverr عن البحث عن خدمة عدد من الخدمات ليختار من بينها.


ما هي الوظائف الموجودة في موقع فايفر ؟

يمكنك موقع فايفر علي الحصول علي العديد من  وظائف العمل الحر ومنها

  • الطباعة
  • البرمجة
  • الترجمة
  • المونتاج
  • إدراة صفحات الفيس بوك

Aquent

يتعبر موقع  aquent منصة عالمية لبيع وشراء الخدمات ويمكنك من الحصول علي عديد من الأعمال مثل التسويق والترجمة والبرمجة يهتم الموقع بالمسوقين خاصة كما يوجد أنواع عديدة من الخدمات المصغرة التي يمكنك تقديمها وربح المال من العمل من المنزل بكل سهولة.

 Upwork


Upwork هو منصة إلكترونية مجانية تمكن أصحاب الأعمال من العثور على مستقلين ذوي خبرة لإنجاز المهام الخاصة بهم. يربط Upwork بين أصحاب الأعمال والمستقلةين من جميع أنحاء العالم، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك تطوير الويب، والتصميم الجرافيكي، والكتابة، والترجمة، والتسويق الرقمي، وإدارة الحسابات، وغيرها. يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف وعرض مهاراتهم وخبراتهم للعملاء المحتملين

هل موقع Upwork مضمون؟

Upwork هو منصة آمنة وموثوقة، حيث يوفر ضمانًا للمدفوعات للمشترين والبائعين.

Dribbble

تعتبر من أفضل منصات العمل الحر للمصمين يمكنك إنشاء حساب بطريقة مجانية و عرض أعمالك في ملفك الشخصي وإنشاء سيرة ذاتية وصورة لجذب العملاء يحصل موقع Dribbble علي عدد كبير من الزيارات امتلاك حساب في Dribbble امر مهم إذا كنت من مصمم صور .

ماهي أفضل مواقع العمل الحر للمصمين؟

Dribbbleموقع 
LogoNerds موقع 
DesignCrowd موقع
DesignHill موقع

Guru

يتعبر من أقدم مواقع تقديم الخدمات المصغرة وهو منصة للعمل الحر تربط بين أصحاب المشاريع والمستقلين في جميع أنحاء العالم. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التصميم والتطوير والكتابة والترجمة والتسويق وإدارة الحسابات موقع Guru هو منصة للعمل الحر تربط بين أصحاب المشاريع والمستقلين في جميع أنحاء العالم.
كيف اشتغل على الانترنت براتب شهري؟

عن طريق تقديم الخدمات المصغرة في مواقع العمل من المنزل وبيع المنتجات او عن طريقة التسويق بالعمولة 

 People per Hour

فكرة موقع People per Hour عندما يقوم المشترين بإدخال تفاصيل المشاريع، يتم إرسال هذه البيانات من خلال برنامج ذكاء اصطناعي يقوم بتحليلها، ثم يظهر الفري لانسر المناسبين لهذا المشاريع يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التصميم والتطوير والكتابة والترجمة .

Topal

أكثر المواقع أهمية في العالم يحتوي علي عدد كبير من المستقلين من جميع أنحاء العالم اذا يحتوي علي اكثر من 1.9 مليون مستقل يهدف الي تقديم حلول و ابتكارات للشركات وتوظيف عدد كبير من الأشخاص يقوم الموقع بعمل أختبار لكي يسمح لك بالتسجيل واضافة خدماتك.

Codeable

هو عبارة عن سوق للعمل الحر يربط بين أصحاب المشاريع والمطورين المتخصصين في WordPress. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك إنشاء وتطوير وتحسين وإصلاح مواقع WordPressيمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف وعرض مهاراتهم وخبراتهم للعملاء المحتملين. كما يمكن للعملاء البحث عن المطورين المناسبين لمشاريعهم وتقديم العروض لهم.
أحمد سيف
بواسطة : أحمد سيف
كاتب محتوي متنوع احب تقديم المساعدة لجميع الأشخاص حاصل علي شهادة في تحسين محركات البحث من قوقل درست في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة والتكاليف.
تعليقات