أخر الاخبار

أفضل قوالب الووردبريس الاخبارية المقبولة في ادسنس 2024

افضل قوالب ووردبريس الاخبارية


أفضل قوالب الووردبريس الاخبارية المقبولة في ادسنس 2024

هل تبحث عن أفضل قالب ووردبريس اخباري؟
هل تريد معرفة ماهي أفضل قوالب الووردبريس الاخبارية لعام 2024؟
هل ترغب في التعرف علي أهم القوالب الاخبارية الاحترافية للمواقع الاخبارية؟

يحتوي هذا المقال علي قوالب ووردبريس احترافية مصممة لتحسين سيو الموقع يمكن استخدامة للمواقع الاخبارية والمواقع المتنوعة.

في نهاية عام 2023 وبداية العام الجديد 2024 تظهر العديد من القوالب الووردبريس الاخبارية وقوالب متعددة الاستخدام سنقوم بالحديث عن أهم القوالب الاخبارية وكيفية الاستفادة منها في إنشاء موقع إخباري. 

أفضل قالب ووردبريس مجاني اخباري

 يعتبر القالب في موقع الووردبريس العمود الفقري للموقع الاهتمام بقالب الووردبريس امر مهم للغاية ويقل عن المحتوي لذلك في هذا المقال سنقوم بالحديث عن أفضل قوالب الووردبريس الاخبارية إذا كنت ممن يبحثون عن قالب ووردبريس اخباري احترافي تعتبر المجموعة التي سنتحدث عنها هي أفضل القوالب للووردبريس، فإن القالب مهم لتحسين سيو الموقع وتحسين تجربة المستخدم في الووردبريس.


أفضل قوالب الووردبريس الاخبارية

توحد العديد من قوالب الووردبريس الاحترافية المجانية علي الانترنت سنقوم بعرض عدد من القوالب أختار ما يتناسب مع احتياجاتك، يمكنك تحميل القالب أو عمل معاينة له وفحص القالب للتأكد من توافقه مع السيو.

news papers x قالب ووردبريس اخباري




 news papers x قالب ووردبريس اخباري

هذا من أميز قوالب الووردبريس المجانية الاخبارية تيميز بالتصميم البسيط كما يوجد في الصفحة الموقع الرئسية يتم عرض آخر المشاركات وأضافت تصنيفات تقوم باختياره كنا أن يمكنك اصافة نبذة للموقع تظهر في القائمة الرئيسية.

قالب x news قالب ووردبريس احترافي يصلح أن يستخدم للمواقع الاخبارية يتميز بالسرعة والتوافق مع جميع شاشات الهواتف .

معاينة القالب 

تحميل القالب 


قالب ووردبريس اخباري احترافي magazine Madd



قالب ووردبريس اخباري احترافي magazine Madd

اذا كنت تريد قالب ووردبريس مجاني بتصميم مميز وصفات متعددة الاستخدامات يتعبر قالب  magazine Madd من أفضل القوالب الاخبارية المتواجده علي الووردبريس يستخدم القالب أكثر من 200,000k شخص يتميز بالسهولة في التخصيص وتجربة المستخدم الناجحة وكما يمكن تركيب اضافات الووردبريس في القالب يمكنك تحميل القالب أو عمل معاينة من مخزن الووردبريس. 

معاينة القالب 

تحميل القالب 


قالب ووردبريس اخباري سكيما

قالب ووردبريس اخباري سكيما

تتواجد في  قالب Schema جميع مميزات القوالب المدفوعة من سهولة تخصيص وشكل جذاب وتحسين لمحركات البحث يمكن القوال بان استخدام قالب سيكما للمدونات الاخبارية امر يطفئ علي الموقع ظهور جيد في محركات البحث ويساعد في تسحين السيو.
كما يمكن أن  تستخدم القالب في للمدونات التقنية ومدونات المراجعات وتقييمات المنتجات للربح من التسويق بالعمولة.

معاينة القالب 

تحميل القالب 
مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين

قالب ووردبريس Hello للمواقع الاخبارية


قالب ووردبريس Hello للمواقع الاخبارية

احجار هو قالب WordPress مميز للغاية يمكن استخدامة في العديد من أنواع المحتوي بما فيها المحتوي الإخباري والتريندات كما يتملك القالب أداة تخصيص سلطة الاستخدام لتعديل هيكل القالب والصفحات الخاصة بالموقع يمكن استخدام قالب الووردبريس HELLO في انشاء العديد من المواقع الاخبارية والتنقية واخبار الرياضة .

معاينة القالب 

تحميل القالب 



قالب الووردبريس متعددة الاستخدامات Neve


 قالب الووردبريس متعددة الاستخدامات Neve

تم تصميم قالب Neve من قبل شركة Themeisle المتخصصة في تصميم قوالب الووردبريس قالب nav هو قالب ووردبريس اخباري يستخدم قالب nave أكثر من 300 الف حول الإنترنت تقيم القالب  3.6 من 5 يتمتع القالب بسرعة عالية وأداء ممتاز وإمكانية تخصيص سهلة .

معاينة القالب 

تحميل القالب 

أفضل أضافات الووردبريس الاحترافية 

ماهي عوامل اختيار قالب الووردبريس الاحترافي

اذا كنت تريد تركيب قالب ووردبريس لابد في اخذ الاعتبار لعوامل مهمة 
التجاوب مع الشاشات المختلفة 

القالب التجاوب مع كل الشاشات المختلفة امر مهم لأصحاب المواقع لاستيعاب كمية كبيرة من الزيارات ولكي ياخذ الزائر راحتة في الموقع خبراء الووردبريس ينصحون باستخدام القوالب التجاوبة.

الاهتمام بالشكل البسيط

عن الدخول الي موقع ويكيبيديا ستجد انه قليل الإضافات وسهل الاستخدام وهذا مايميز القالب البسيط، استخدام قالب بسيط دون اضافات كثيرة امر جيد ويساعد في تحسين السيو للموقع ورفع الموقع في محركات البحث.

قالب متعدد اللغات 

استخدام قالب متعدد اللغات امر مثالي لمن يرغب في استهداف كمية من الدول أو يمكن عمل نسخة من الدومين باللغة الإنجليزية مثلا وتركيب نسخة قالب ووردبريس انجليزية.

غرص الاستخدام

عندما تريد تركيب قالب ووردبريس يجب الاخذ فب الاعتبارة نوع المحتوي في هذا المقال ذكرنا عدد من القوالب الووردبريس الاخبارية  وقوالب متعددة الاستخدام يجب الاختيار وقفا للمحتوي الذي تريد إنشاؤها في الموقع. 

التجاوب مع المتصفحات

اخيتار قالب متجاوب مع كل شاشات امر مهم واختيار قالب متجاوب مع جميع المتصفحات لايقل أهمية عن الثاني احرص علي أن يكون قالب الووردبريس متجاوب مع جميع المتصفحات. 

كيفية تركيب قالب الووردبريس ؟

لتركيب قالب ووردبريس أو تنصيب القالب اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول الي لوحة تحكم الووردبريس.
  • الدخول الي صفحة أدارة القوالب قم بالضغط علي إضافة جديد.
  • قم بتحميل القالب الذي تريدة وتحديدة من لوحة إدارة القوالب. 

هل القوالب المعربة جيدة ؟


قوالب الووردبريس المعربة هي قوالب في الأصل كانت بلغات اجنبية تم تعربيها بواسطة مبرمجين،تعتبر القالب المعربة جيدة للووردبريس و أفضل قوالب ووردبريس معربة هي 

  1. Minamaze Dark
  2. Fondness
  3. Reckon


الخاتمة 
اختيار قوالب الووردبريس المناسبة مع المحتوي امر مهم لتفادي المشاكل في المستقبل القريب او البعيد لذلك كن حريص علي استخدام قالب سريع ومواقع مع السيو يعرض المحتوي الذي تقدمه بشكل جيد ويقدم تجربة مستخدم رائعة.




أحمد سيف
بواسطة : أحمد سيف
كاتب محتوي متنوع احب تقديم المساعدة لجميع الأشخاص حاصل علي شهادة في تحسين محركات البحث من قوقل درست في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة والتكاليف.
تعليقات