أخر الاخبار

أفضل قوالب بلوجر اجنبية مجانية ومدفوعة مقبولة في أدسنس



أفضل قوالب بلوجر اجنبية مجانية ومدفوعة مقبولة في أدسنس

انت دخلت هنا  لأنك  قمت بالبحث عن أفضل قوالب بلوجر أجنبية مجانية ومدفوعة، ومن المعروف أنه إيجاد قالب بلوجر اجنبي أمر صعب قليلاً، لأنه يحتاج الكثير من البحث والتدقيق والفحص المتعددة. لذلك قمنا بإعداد مقال شامل يحتوي على مجموعة من قوالب بلوجر باللغة الإنجليزية.


هل تريد قالب بلوجر مجاني مميز وفريد من نوعه ليمنح مدونتك مظهرًا احترافيًا؟ هل تريد قالبًا يسهل تخصيصه ليناسب احتياجاتك الخاصة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح.

لماذا تختار قالب بلوجر أجنبي احترافي ؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار قالب بلوجر أجنبي، منها:

التنوع: هناك مجموعة متنوعة من ثيمات blogger الاجنبية المجانية المتاحة، مما يتيح لك اختيار الذي يناسب محتوى مدونتك وشخصيتك.


تحميل قوالب بلوجر اجنببة مجانية 

سنقوم بتقديم فيما يلي مجموعة واسعة  من قوالب بلوجر المجانية  خالية من الأخطاء خالية من الأخطاء البرمجية وتمتلك منظر جميل يجعل العين تبرق والقلب يفرح، مصمم بواسطة خبراء في تصميم مواقع الويب وقوالب بلوجر الاحترافية. هل أنت مستعد لنغوص في عالم.

قبل تركيب أي قالب قم بعمل نسخة احتياطية لقالبك، وتركيب قالب تنظيف المدونات. 

Seo Magg.1

يعتبر قالب بلوجر pixel من أميز القوالب الأجنبيةالمشهورة، يستخدمه عدد كبير من الأجانب، وهو مناسب لكل الاستخدامات، يمكن استخدامه لمدونة إخبارية أو تقنية والعديد من الخيارات الأخرى. يوفر العديد من المساحات الإعلانية، ويحتوي على سلايدر مبهر ومميز لعرض الأقسام بعدة أشكال. 

معاينة 

تحميل 

2.Smart tube

إذا كنت تريد تحميل قالب blogger متجاوب ويمكن من خلاله نشر الفيديوهات، يعتبر هذا القالب من أفضل القوالب لنشر الفيديوهات، حيث يتمتع بشكل عصري وعرض جميل للفيدوهات، ويدعم خواص السيو. يتميز قالب سمارت تيوب بتصميمه العصري لعرض الفيديو بشكل جميل . 

معاينة 

تحميل 

3.بوكسي

قالب أجنبي سريع الأداء، يمتلك منظر جميل، ومتوافق مع جميع شاشات الأجهزة الذكية، كما أنه يمكن استخدامه في العديد من المحتويات. كما أنه سهل التخصيص والتعديل حتى للمبتدئين، يمكن إضافة فيه العديد من الخصائص مثل ميزة تحويل الروابط، وأزرار التحميل، وإضافة المزيد من الشفرات الإعلانية، كما انة يعد من أفضل القوالب احترافية .

معاينة

تحميل

افضل قوالب blogger اجنبية  للمواقع إخبارية

اذا كان تمتلك مدونة إخبارية وترغب في تركيب قالب بلوجر اجنبي قمنا باختيار أفضل 3 قوالب Blogger مجانية يمكن استعمالة للمدونات الاخبارية  ذات منظر جميل وتصميم بسيط، ومتوافقة مع الشاشات المختلفة والمتصفحات مبينة باكواد نظيفة ولاتوجد فيها أخطاء برمجة . 

4.Sora one

قالب Sora one هو من أفضل templates الأجنبيةللمدونات الاخبارية والمتنوعة يتمتع بسرعة عالية وأداء ممتاز وإمكانية سهلة لتخصيص شكل المدونة لتبدو جميلة وجذابة في نظر القارئ، يتمتع قالب Sora one بالشكل المستوحي من المواقع الاخبارية الكبيرة مثل BBC واسكاي نيوز.  

معاينة 

تحميل 

5.QuickSpot

قالب QuickSpot يعد من أكثر templates المشهورة لمدونات الأخبار الاجنبية وهو ايضا من ضمن قوالب بلوجر الأجنبية متعددة الاستخدام، يتميز  باكواد نظيفة متوافقة مع السيو وتحديثات قوقل ومحركات البحث كما أنه مجاني ولايحتاج الي تفعيل ويمكن التعديل عليها. 

معاينة 

تحميل 

6.FutureMag

يعد FutureMag من أميز قوالب بلوجر الأجنبيةالمشهورة علي مستوي العالم كما أنه يتعبر أكثر قوالب  blogger الاخبارية للمدونات الاخبارية، يمتاز بالبساطة والسرعة والتصميم المذهل. 

معاينة

تحميل

قوالب بلوجر اجنبية مدفوعة


أفضل قوالب بلوجر الاجنبية المدفوعة

اذا كنت تريد شراء قالب اجنبي واحترت في امرك بسبب كثرة قوالب blogger المتواجده الأسطر القادمة سنقدم مجموعة من أفضل القوالبالأجنبية لتختار منها مايناسب احتياجاتك وأهداف المحتوي الذي تريد إنشاء. 


تعتبر الثيمات او templates من أهم الأشياء التي يجب الاعتناء بها في بلوجر لذلك سنقوم بعرض أفضل قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة وهي من افضل قوالب بلوجر في  2023.  

7.BMAG

يعتبر نسخة قريبة من قالب الووردبريس بيج ماج وهو من أشهر القوالب الأجنبية متعددة الاستخدام، يعتبر قالب BMAG من أروع القوالب المدفوعة يمتاز بسرعة ومحرك بحث مميز للبحث عن الأخبار داخل المدونة كما يقوم انة يعد افضل قالب بلوجر اجنبي مناسب مع جميع انواع المحتوي .

مميزات القالب

  • سرعة تحميل عالية 
  • أكواد محدثة ونظيفة
  • متوافق مع السيو 
  • العديد من الاشكال لعرض التدوينات 

معاينة 

تحميل 

8.Newspaper

قالب Newspaper هو قالب Blogger اجنبي حديث ومميز حاز علي انتشار واسع بين المدونين وكل من يبحث عن قالب بلوجر اجنبي بشكل حديث قالب Newspaper هو أفضل خيار يمكن تركيبة في المدونة والبداء في نشر المحتوي كما يمكن استخدامة في مدونات بلوجر عربية. 

مميزات القالب

  • التوافق مع قواعد السيو
  • أكواد ميتا تاج
  • أشكال عرض للتدونيات حديثة 
  • قائمة منسدلة احترافية

 معاينة

تحميل 

9.ماج برو

يعد mag pro من قوالب blogger  أجنبية المتطورة لمتخصصة في محتوي الأخبار والتريندات يمنح القالب المستخدم تجربة رائعة لتحقيق نسبة أطول لبقاء الزائر في موقعك كما أن أكواد القالب مضغوطة لتعطي القالب سرعة أكبر ماج برو قالب اجنبي احترافي يستحق أن يكون في مدونتك.

مميزات القالب

  • سيلادر احترافي.
  • مصمم من قبل خبراء في تصميم القوالب 
  • واحدات إعلانية متعددة 
  • شكل عصري 

 معاينة 

تحميل

أفضل قوالب بلوجر الاحترافية الموصي باستخدامه

أفضل 6 قوالب بلوجر إخبارية موصى بها

تحميل قالب سيو بلس الإصدار الثامن v8 بدون اخطاء مجانا

تحميل أفضل قوالب بلوجر الرياضية مع جدول مباريات

أفضل قوالب بلوجر المعربة مقبولة في ادسنس

أفضل 14 قالب بلوجر مجاني مقبول في ادسنس بدون حقوق

قوالب لمواقع الطبخ

أهم مزايا قوالب بلوجر الاجنبية المدفوعة

الميزات المتقدمة: تقدم قوالب بلوجر المدفوعة مجموعة من الميزات المتقدمة التي لا تتوفر في المجانية، مثل دعم الترجمات، وأدوات التحليل، وإمكانية التكامل مع خدمات الطرف الثالث.


الدعم الفني: تقدم العديد من الشركات التي تبيع قوالب بلوجر المدفوعة دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يساعدك في حل أي مشاكل قد تواجهها.

ماهو أفضل قالب بلوجر اجنبي إخباري مدفوع ؟

لقد ذكرنا العديد من templates bloggerالاجنبية الإخبارية ومتعددة الاستخدام ولكن قد تحتار من بينها هذة أفضلها  :

  • قالب بيج ماج
  • قالب ماج برو 
  • قالب Newspaper 

ماهي عوامل اختيار قالب بلوجر الأجنبي 

لاختيار قالب بلوجر مناسب يجب الاخذ في الاعتبار  عدة عوامل وهي:

  • التوافق مع محركات البحث 
  • إمكانية وسهولة التخصيص
  • التناسب مع شاشات مختلفة 
  • الدعم الفني 
  • أن يكون خالي من الأخطاء 

هل يمكن تخصيص قوالب blogger الأجنبية؟

نعم،يمكن  تخصيصه  وجعلة مناسب مع محتواك ويمكن إضافة أشكال خارجية وتعديل الالوان وعرض الصفحات وإضافة اشياء من عندك .

هل تدعم قوالب blogger اللغة العربية؟

ليست كل القوالب تدعم اللغات المتعددة اذا كنت تريد إنشاء محتوي متعددة اللغات قم باختيار قوالب بلوجر تدعم العديد من اللغات. 

هل توحد قوالب اجنبية مدفوعة مجانا؟

هنالك أشخاص يقومون بتوفير القوالب المدفوعة بطريقة مجانية تعتبر وهذة من الأشياء غير الشرعية يمكن أن يوثر هذا في قبول المدونة في برنامج قوقل أدسنس. 

هل ينصح بتحميل مجاني ام بشراء قالب مدفوع؟

هذا الشئ انت من تقررة علي حسب ميزانيتك واحتاجاتك لإنشاء المحتوي ومن المعروف أن المدفوعة تقدم تجربة أفضل من المجانية ويوجد في  المدفوعة دعم فني لحل مشاكلك كما أن يوجد قوالب مجانية توفر دعم فني جيد مثل قالب سيو بلس وقالب سكويز .

هل قوالب بلوجر المجانبة جيدة؟

بالطبع هي جيدة لمن يرغب تحميل والحصول علي قوالب بلوجر مجانية، ولكنها لاتتفوق علي المدفوعة لان المدفوعة مصصمة  لتقديم أفضل تجربة.

كيفية تعريب قوالب بلوجر؟

تعريب template بلوجر هو عملية تحويل قالب بلوجر من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية. يمكن القيام بذلك يدويًا أو باستخدام أدوات عبر الإنترنت.

تعريب قوالب بلوجر يدويًا

لتعريب قالب بلوجر يدويًا، تحتاج إلى فتح ملف الأكواد في في محرر نصوص مثل Notepad أو Sublime Text. ثم، ابحث عن جميع النصوص الإنجليزية في الملف واستبدلها بالترجمات العربية

 موقع لتحميل قالب  بلوجر اجنبية

موقع Btemplates: يوفر مجموعة متنوعة من قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة، مع إمكانية اختيار القالب المناسب لمدونتك حسب المجال.

موقع Gooyaabi Template: يضم مجموعة كبيرة من القوالب المجانية والمدفوعة، والتي يتم تحديثها باستمرار.

اختر قالبك المناسب من هذه المواقع وابدأ في إنشاء مدونتك الاحترافية!

أحمد سيف
بواسطة : أحمد سيف
كاتب محتوي متنوع احب تقديم المساعدة لجميع الأشخاص حاصل علي شهادة في تحسين محركات البحث من قوقل درست في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة والتكاليف.
تعليقات